• 222 81501 - Ext 312
  • عربى
  • 222 81501 - Ext 312

رسالة رئيس مجلس الإدارة

رئيس

 تفتخر الشركة الكويتية البحرينية للصيرفة الدولية بأنها واحدة من المؤسسات المالية في الكويت التي حققت نموا ملحوظا على مدى ما يقرب من أربعة عقود تقريبا، والمساهمة بشكل كبير في تطوير دولة الكويت اقتصاديا. وقد حققت الشركة مكانة بارزة كشركة رائدة في مجال التحويلات المالية وبيع وشراء العملات الأجنبية من خلال الكفاءة والقدرة التنافسية والتسليم في الوقت المناسب مع أعلى معايير الجودة وأداء السلامة المعترف بها. لدينا تقليد طويل من خدمة عملائنا الكرام لرضاهم الكامل من خلال الإدارة الفعالة والموظفين ذوي الخبرة الممتازة، والتي ما زلنا الحفاظ عليها مع جهودنا الدؤوبة.

في عصر التكنولوجيا المتقدمة والتقنيات الجديدة، ونحن نسعى باستمرار من أجل الابتكار وتعزيز الكفاءة.

تقدم خدمات تشمل مجموعة واسعة من الخدمات المالية مثل التحويلات المالية الإلكترونية، التلكس، مسودات الطلب، ويسترن يونيون إرسال واستقبال التحويلات، دي إتش إل إكسبرس، كم هو الخيار المفضل لكثير من العملاء بسبب موثوقيتها والالتزام بالجودة والسلامة.

ونحن نتطلع إلى السنوات المقبلة نجدد تعهدنا بأن نبقى ملتزمين بالتميز، وأن نواكب التغيرات والابتكارات، وأن نعتمد أساليب إدارية أفضل وننجح في التغلب على جميع التحديات التي تواجهنا.

رئيس : عبدالمجيد عبدالرزاق على زلزله


نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

 الشركة الكويتية البحرينية للصيرفة الدولية

وبينما ألقي نظرة على النمو على مر السنين منذ إنشائها في عام 1980، فإنني فخور للغاية بما حققناه، بل وأكثر متحمسا لنظرة مستقبلنا الواعد. لقد بدأنا بنجاح من مكتب عادي في مدينة الكويت ليصبح مؤسسة مالية محترمة، وجمع الأعمال من جميع أنحاء البلاد، في حين كسب ثقة عملائنا على طول الطريق.

ومن الممتع أن نعرف أننا قادرون على مساعدة عملائنا على تحويل أرباحهم إلى أسرهم في الخارج بشكل أكثر كفاءة واقتصاديا. رضا العملاء هو ختم الأصالة التي نقيس بها أدائنا، ونحن نحمل أنفسنا، كما يفعل عملائنا، وفقا لأعلى معايير الجودة.

في هذا السوق المتطور باستمرار، زبائننا أكثر استنارة من أي وقت مضى حول خيارات مزود الحلول الخاصة بهم. ومع ذلك، فإنها تواصل اختيار الشركة الكويتية البحرينية اللصيرفة الدولية كشريك لها في الاختيار بسبب خبرتنا والالتزام بالجودة والنزاهة.

عندما نقل نجاحاتنا، وأعود دائما إلى اثنين من المبادئ التوجيهية كل منها ساعد في تحديد من نحن اليوم:

1 - الموظفين الموهوبين : من بين أهم أصولنا قاعدة المعرفة الواسعة، والمهنية العميقة الجذور والالتزام الثابت من موظفينا المؤهلين تأهيلا عاليا، ومتنوعة. موظفينا هي جوهر أعمالنا. من مسؤولينا التنفيذيين للمديرين الخبراء لدينا، وفريق التسليم / ضمان الجودة لتكنولوجيا المعلومات إلى الإدارة العليا لدينا، ملتزمون فريقنا لتقديم أعلى جودة المنتج وتقديم خدمة لا مثيل لها لعملائنا.

2 - منظور صادق :مع استمرارنا في النمو، كل يوم جديد يتيح فرصة لنا للعمل معا، ومتابعة الفرص الجديدة وتحسين الماضي. نحن إقامة علاقات متعمقة مع عملائنا من خلال تعلم بيئاتهم والتحديات والأهداف مباشرة، حتى نتمكن من تقديم حلول ملموسة مع منظور صريح. ونحن نواصل إدارة أعمالنا حول الاحتياجات المتطورة لعملائنا، حتى نتمكن من أن نكون في طليعة التغيير وتقديم قيمة، لأن القيمة هي ما يطلبه إدارتنا والمساهمين.

نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: على عبدالمجيد عبدالرزاق على زلزله